القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة و معاينة لهاتف هواوي الجديد P40 Pro huawei p 40 pro بمواصفات الكاميرا الخارقة


التصميم الجديد لهاتف هواوي P40 Proالدي ينتمى الى  الفئة العليا سلسلة اطلق خلال النصف الاول من شهر ابريل الماضي يظهر انحناءات في الجهات الربع ما يعكيه جمالية و مسكة عالية منن حيث التحكم عند المستخدم. الازرار الجانبة تعيق شيء ما عند رفع الصوت. من الاسفل توجد مدخل الشريحة و داكرة التخزين و منفد usb-c

 مع دعم لشبكة الجيل الخامس الداكرة  الداخلية جيكابايت256. P40 Pro    لهاتف هواوي
هواوي p 40 pro 

البطارية تتسع ل 4200 mp  بسرعة شحن 27 واط و من مميزاته ايظا الشحن اللاسلكي. 



المعالج Kirin 990  يعطي الجهاز امكانياتت رهيبة اثناء الاداء و تحميل التطبيقات  بشكل خرافي. الداكرة  الداخلية لهاتف هواوي P40 Pro  256 جيكابايت مع دعم لشبكة الجيل الخامس.

معدل تحديث الشاشة 90 hz و مقاسها 6.58 in  بدقة عالية تصل الى 1200 x 2640 بكسل FHD+  من نوع oled  .

يوفر الهاتف Huawei P40 Pro اربع  كاميرات بالخلف  الرئيسية 50 mp اللوان جيدة بتقريب بصري 5 مرات دون فقدان جودة الصورة.

اما الكاميرا الثانية 12 mp  توفر تصوير ليلي ووضع احترافي خلرافي. بخصوص الكاميرا الثالثة 40 mp بزاوية واسعة  تمكن من تصوير بطسئ الحركة  دون اهتزاز الحركة و تثبيث بصري مع مانع الاهتزاز. اما الكاميرا الاخيرة لها فتحة كاميرا 1.8\f .

شعار الشركة في هدا المسار هو:  الكاميرا لايكا الرباعية Ultra Vision التقاط الصور ومقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان تريد.

اما التصوير بالفيديو فهاتف Huawei P40 Pro تصل دقته 2160P 4K  بمعدل 7680 إطار في الثانية. ناهيك عن كاميرا السيلفي الكاميرا الأولى: 32 ميجابكسل رغم انها تتموقع بشكل غير لائق في الشاشة الا انها تمكن من  التعرف على المشاهد بالذكاء الإصطناعي و التصوير الفيديو بالحركة البطيئة (slow motion)


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات