القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تختار هاتف ذكي الدي يناسب دوقك في 2020


قبل عزمك شراء هاتف ذكي و مع الطفرة النوعية و التطور التكنولوجي الحاصل في السنوات الأخيرة في مجال التواصل يجب عليك التفكير مليا في الخصائص الواجب توفرها في هاتفك المستقبلي.
جمعنا لك في هذا المقال أهم المميزات التي يمكن أن تجدها في أي هاتف  ذكي لكي تتمكن من اختيار هاتف مناسب في 2020.
الشركات المصنعة للهواتف وتنوعها Samsung, Appel, Oppo Nokia
هاتف ذكي 

·       أولا نظام التشغيل.
مع اختلاف الشركات المصنعة للهواتف وتنوعها Samsung, Appel, Oppo Nokia, Bekko  ….  Sony,  Lg , Zen  Huawei ,  ستحتار
في الاختيار الأنسب لك  مع تعدد أنظمة التشغيل. فا ذا كنت تبحث عن الحماية لن تجد أحسن من نظام ios الذي ستجده على هواتف Apple iPhone و منتجاتها ذات الجودة العالية.
أما نظام التشغيل android  فيتميز ببساطته و تنوع التطبيقات على متجره. في سنة 2007 قامت قوقل  بتحالف مفتوح لدعم هدا النظام بعد ما أسس من طرف شركة امريكية سيليكون فالي  (Silicon Vally.

·      ثانيا الكاميرا
قد يرى البعض أن الكاميرا على الهاتف من الكماليات. لكن في هذا الزمان أصبحت الكاميرا جد مهمة. و الهواتف في 2020 توفر كاميرات نقية الوضوح و بعدسات تبلغ 108 migapixel .
·      ثالثا تشغيل التطبيقات و اللعاب.
الشركات المصنعة للألعاب انصب على توفير الألعاب للهواتف الذكية التي تمثل سوقا لا ستهان به بلغ ملايين الدولارات. فادا كنت ترغب في شراء هاتف

هناك بعض الأشخاص يستعملون هواتفهم فقط لتحميل التطبيقات و لعب الألعاب الاليكترونية فالتنافس الذي يجمع بين الشركات المصنعة للألعاب انصب على توفير الألعاب للهواتف الذكية التي تمثل سوقا لا ستهان به بلغ ملايين الدولارات. فادا كنت ترغب في شراء هاتف لهدا الغرض فلابد أن تهتم ب ram    رام  و سعة التخزين و الاستجابة السريعة.
أصبحت أنظمة الهواتف توفر العديد من المميزات التي تسهل الحياة اليومية.
كل هده الخصائص و المميزات لها اهمية قصوى لختيار هاتف دكي يتلاءم مع حاجياتك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات