القائمة الرئيسية

الصفحات

لقاء مع ساتوشي نكاموتو satochi nakamoto

Nakamoto Challenge او البحث عن ساتوش نكاموتوا مخترع العملة الرقمية البيتكوين الذي يبقي الى .يومنا هذا 
مجهولا. 
اللقاء مع ساتوشي نكاموتو satochi nakamoto 
كشفت صحيفة  Newsweek  في سنة 2014 مقالا  كتبته Leah McGrath Goodman وجه الياباني Dorian Nakamoto المهندس الفيزيائي تقر فيه بانه وراء اختراع و تشفير عملة رقمية التي ظهرت بعد الازمة الاقتصادية 2008.
يناهز 48btc بيتكوين و ما جعل McAfee يتبنى هذه الهبات المالية لتنقلب حياة dorian Nakamoto الى مليونيرالصحفية واجهة Dorian Nakamoto  على عتبة باب منزله باسئلة مباشرة ما جعلها تتيقن بارتباطه بصفة مباشرة بالعملة الرقمية الان الشخص اعطاها اجوبة بشكل بارد و تعامل مريب. حيث قال: '' لم اعد مرتبطا بالمشروع و لا استطيع الثحدث عنه'' 
في هذا المقال وضعت الصحفية الضوء على التشابه بين الاسماء Nakamoto و الطريقة المريبة التي تحدث بها Dorian  امام منزله. الا ان الجواب الذي قدمه Dorian Nakamoto خلف موجة من الشك حوله. ما جعل العديد من الصحفيين يتابعون تفاصيل حياته من قريب و حتى من بعيد. ليكوشفوا ان Dorian كان يتحدث عن مشروع اخر و ان الصحفية حولت كلاماته لتبرر الاتهامات الموجهة ل Dorian Nakamoto.

رد فعل اصحاب البيتكوين.

بعد اللقاءات الصحفية وحملة التشهير الذي  تعرض لها المهندس الفيزيائي دوريات نكاموتو تدخل العديد من المشاهير في عالم البيتكوين لتقديم المساعدة ل Dorian Nakamoto و جمعو له ما يناهز 48btc بيتكوين و ما جعل McAfee يتبنى هذه الهبات المالية لتنقلب حياة dorian Nakamoto الى مليونير و من المشاهير لرتباط و جهه بالعملة الرقمية البيتكوين حيث تحصل على 108btc في ظرف اسابيع. 
و تطدر الاشارة ان المحفظة الاصلية لسانوشي نكاموتو لازالت كما هي منذ خمس عشر سنة ما يجعل مبتكر هذه العملة لكدود كتابة هذه الاسطر مجهولا. 
فهل تستطيع المشاركة لحل Nakamoto  satochi  challenge. ?!!!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات