القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب ستجعلك تشتري البيتكوين في 2020

هل تبحث عن طرق اسثتمارية مربحة بعد ازمة كورونا؟  هل فكرت من قبل في العملات الرقمية ؟ هده  خمس الاسباب  ستجعلك ربما تستغل الفرصة لاسثمار في البيتكوين و العملات الرقمية المشابه لها.

البيتكوين, سعر البتكوين اليوم بالدولار,بتكوين مجاني,البيتكوين في مصر,شراء عملة بيتكوين,بيتكوين السعودية,تعدين البيتكوين,شرح البيتكوين بالتفصيل,بيتكوين كاش,حكم البيتكوين,سعر عملة البيتكوين,زيادة البيتكوين,البيتكوين فولت,عمل محفظة Blockchain,ما هي Pi Network,أهمية العملات الرقمية

1- البيتكوين نظام متطور واكثر امانا

 عدد المحافظ الاليكترونية في سنة 2019 بلغ 40 مليون حيث تبنى  العديد من الاشخاص العملات المشفرة خصوصا البيتكوين الدي يعد الاكثر انتشارا و امنا و يوفر العديد من المميزات التكنولوجية كسرعة التحويل و الخصوصية. سيخول لك الاسثتمار في هدا المجال دخول مستقبل الاقتصاد الرقمي من اوسع ابوابه و التعرف على تقنية البلوكتشين المتطورة.

2- البيتكوين عملة مستقبلية 

العملات الافتراضية لها نصيب كبير في المستقبل. لا تنتظر , اشتري الان نصيبك من هده العملة  لن تخسر اي شئ. هده خطوة للامام في 2020. البلوكتشين و التطور التكنولوجي الدي تصور, فات بسنوات ضوىية البنوك التقليدية. 

3- البيتكوين: له قيمة اضافية في زمن الازمة 

ستبقي سنة 2020 من لسنوات التي  لن تنسى ابدا بعد الازمة الصحية التي عرفها العالم اثر ظهور كورونا في الصين و اجتياحه للعالم مسببا اغلاق المعامل و افلاس الملايين من الاشخاص و الشركات. هده الازمة الصحية دفعت الملايين من الاشخاص الى حالة من الهلع و الخوف. ما دفعهم لتخزين الطعام و الدهب كحتياط نقدي. ما يجعل من البيتكوين اكثر امنا في مثل هده الازمنة هو عدم ارتباطه بالابناك التقليدية التي يمكن ان تعلن افلاسها في اي لحظة. 
اموالك تبقى دامئا في امن. لا احد يعلم المحفظة التي وضعت فيها ولا في منى عن الازمات. الاسثتمار في البيتكوين في 2020 ملاد اصمام امان عند الامة.

4- سنة 2020 عرفت العديد من التغيرات العالمية

الانتخابات الامريكية ,  ازمة كورونا , و الصراعات الاقليمية كلها اسباب تنعش سوق الاموال الاليكترونية. ففي هده السنة بالظبط دخل البيتكوين انقسامه اي ان المعدنين سيتقاسمون الارباح التي كانت في السابق 12.5 btc لتصبح الان 6.25 btc   بعد الهالفين halving. ما سيجعل العملة نادرة نوعنا من خلال الاربع سنوات القادمة لكن الطلب سيكون لا محالة كبير الان العديد من الاشخاص يدخلون عالمم العملات الرقمية و بكثرة.

5- البيتكوين عملة مضادة لتضخم

ادا ما تمعنا في بعض البلادان التي تعاني من اقتصاد هش سنلاحظ ان الابناك تطبع الاموال لتغرق الاسواق الوراق النقدية لتوفير للمواطنين السيولة الكافية. لكن هدا يادي الى ارتفاع السلع و البضائع و يقلل من قيمة الاوراق النقدية و العملات. هدا ما يسمى بالتضخم. البيتكوين يغرد خارج هده الابناك. ولا يتعرض لتضخم بالعكس عدد حبات البيتكوين قليل و يزداد ندرة كل اربع سنوات للاسباب التي شرحناها قبلا halving  لن يزيد عدد حبات البيتكوين عن 21 مليون وحدة فقط. ما يجعله بعيد كل البعد عن الانظمة البنكية و القرارات الحكومية. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات